هل ادويه تساعد على زيادة الطول مثل حبوب زيت السمك و سترس تايس
هل هناك ادويه تساعد على زيادة الطول مثل حبوب زيت السمك و سترس تايس
إجابات الأطباء على السؤال
عموما الطول يأخذ مداه الأخير بعمر 16 سنة عند الفتاة / وعمر 18 عند الشاب . وذلك بانغلاق غضاريف النمو في العظم . فلا توجد إمكانية غذائية أو دوائية بعدها تساعد على زيادة الطول 0 2016-03-06 13:48:45
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء