هل هذه الادوية تؤثر على حليب الام هل تجففه Betaserc و winex انا مرضعة
هل هذه الادوية تؤثر على حليب الام؟ هل تجففه؟ Betaserc 16 و winex 400 . انا مرضعة واتناول هذه الادوية
إجابات الأطباء على السؤال
winex 400 لا يؤثر Betaserc 16 : يجب ان تفصلي وقت الرضاعة عن الجرعة المحددة بأربع ساعات ، يعني اذا اخذتي الجرعة انتظري 4 ساعات وابداي الرضاعة ، ولاحظي وجود اي علامات حساسية عن الطفل 1 2015-11-07 20:16:00
الدكتور الصيدلاني محمد ابوزيد
دكتور صيدله