هل للمشد الحراري اضرار مستقبلا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلاااا بك عزيزتي ... نعم له عده مضار وستظهر في المستقبل القريب عند ارتدءك له مثلا مشاكل في منطقه الامعاء , ويؤثر على حركه الدم في هذه المناطق وعدم وصول الترويه لها جيدا ويساعد على تجلط الدم وهو يسبب المشاكل لجميع الاعمار ولكن اكثر خطور للفتيات متوسطات الاعمار اللواتي لم تنقطن عنهن الدوره الشهريه 2 2015-09-09 19:17:20
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية