هل للسوستاجين اسم أخر؟لقد سألت عنه في الصيدليات المغربية ولا يعرفونه؟وفيما يفيد؟وهل هناك دواء يعادله أو أفضل منه؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كنت تقصد sustagen، فهو يعتبر نوع من انواع المكملات الغذائية. في حال عدم توفره في المغرب فهنالك فلى الأغلب بدائل عديدة.. اشرح للصيدلاني طبيعة المنتج و السبب الذي تحتاج تناول المنتج لأجله و سيقترح بديلا مناسبا 1 2014-10-27 18:09:28
الدكتورة الصيدلانية منال محمد العمري
دكتور صيدله