* هل للبن والرايب والحليب المعلب والزبادي فوائد او اضرار بتناولها يوميا بالنسبة للصغار والكبار * هل لخل التفاح الذي يباع في الصيدليات نفس فائدة خل التفاح الطبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجداضرار للبن والحليب يجب تتناول يوميا 3 اكواب منها *بالنسبه للخل نفس الشي 0 2015-09-11 14:10:04
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية