هل فعلاً كثرة شرب الماء تقلل من كثافة الحليب عند الام ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هل تقصدين التركيز ام الكميه ؟ عزيزتي ليس له علاقه بالتركيز لان جسمك سوف يتخلص من الماء الزائد عن طريق البول 2 2015-09-09 19:03:33
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية