هل صحيح ان مشروع الصويا يسبب العقم انا نحيفة كتير و بدء اسمن و حبيت ا ستعملو و قالولي انه يسبب العقب ..جاوبوني
إجابات الأطباء على السؤال
الصويا ليس لها علاقة بالعقم بل تساعد على زيادة هرمونات الأنوثة 0 2017-05-09 06:56:45
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية