هل زبادي فيتل يسعد على أزلت الكرش
إجابات الأطباء على السؤال
الكرش يزول عند اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن قليل بالاطعمة الدهنية ,والسكريات والحلويات، بالاضافة الى الالتزام بممارسة الرياضة بانتظام 0 2016-01-31 09:58:47
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية