هل حبوب فيا اناناس احسن حبوب للتخسيس وبدون مضاعفات
إجابات الأطباء على السؤال
حسب رأيي الشخصي، لا أنصح أبدا بتناول أدوية تخفيف الوزن لعدة أسباب وهي - قد يكون لها اثار جابية على صحتك وكثير منها ما زال قيد الدراسة - عند التوقف عن تناولها سوف تكتسبين الوزن الذي فقدتيه بسرعة - قد يؤثر الدواء على نسبة كتلة العضل والماء في الجسم - قد تؤدي بعض الادوية الى تسبب نقص في بعض الفيتامينات الذائبة في الدهون والماء بدلا من ذلك أنصح باتباع نظام غذائي صحي وتعلم عادات غذائية صحية إلى جانب ممارسة تمارين المشي يوميا، او باتباع نظام غذائي باشراف اخصائي تغذية 1 2015-11-19 12:17:00
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية