هل حبوب سدريما هير باور لها علاقه في زيادة الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي...هذه الحبوب عبارة عن مقويات للشعر ،فهي تحتوي على يحتوي على الزنك، البايوتين، الحديد، حمض الفوليك، النحاس، الكالسيوم، فيتامين أ، ب، ج، د، هـ، سستين، لايزين، وجميع هذه المكونات لا تحتوي على سعرات حرارية لذلك ليس لها علاقة في زيادة الوزن. بالتوفيق 0 2016-03-13 16:29:23
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية