هل حبوب بيغولفيت ممكن تسمن و اذا لا،هل يوجد حبوب لتسمين.
إجابات الأطباء على السؤال
بيفولفيت واسمه العلمي : حمض الفوليك ، دواء يستخدم في حالات فقر الدم وليس له علاقة بزيادة الوزن . لأجل زيادة الوزن يمكنك تناول دواء يفتح الشهية pizotifen حبة واحدة يوميا قبل النوم . 0 2016-03-08 08:02:23
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء