استفسار عن نظام غذائي
هل تناول ١٥ حبه من التمر متفرقه في اليوم على خمس تمرات هل تسبب داء السكري مع العلم انني اتبع حميه غدائيه لزيادة الوزن واوصتني الاخصائيه بذلك
إجابات الأطباء على السؤال
تناول التمر بكميات مابين قليله ومتوسطة يسبب ارتفاع طفيف وبسيط وغير مؤثر للسكر و لانه من الثمار العاليه بالسكريات يفضل عدم الافراط في تناوله 0 2021-12-28 14:03:57
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية