هل تناول ادوية فقر الدم والفيتامينات تسبب زيادة الوزن؟ لانني كنت اعاني من زيادة وزن وقمت بالتخلص منه عبر حميات قاسية مماتسبب بفقر الدم الانيميا ولااريد ان اتناول هذه ادوية

تغذية
ذكر 20 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2764
هل تناول ادوية فقر الدم والفيتامينات تسبب زيادة الوزن؟ لانني كنت اعاني من زيادة وزن وقمت بالتخلص منه عبر حميات قاسية مماتسبب بفقر الدم الانيميا ولااريد ان اتناول هذه ادوية

اجابات الاطباء

ادوية فقر الدم والفيتامينات لا تسبب زيادة بالوزن ، ويفضل عدم اتباع اي نظام غذائي قاسي يعتمد على حرمان الجسم... اقرأ المزيد
ادوية فقر الدم والفيتامينات لا تسبب زيادة بالوزن ، ويفضل عدم اتباع اي نظام غذائي قاسي يعتمد على حرمان الجسم من الفيتامينات والمعادن الطبيعية، وفقر الدم ونقص الفيتامينات يعيق خسارة الوزن
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الاوقات المناسبة لتناول ادوية ضغط الدم مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
هل تنميل اليدين خطير مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية