هل تؤثر العادة السرية على زيادة الوزن للشخض للنحيف (ذكر) ؟
إجابات الأطباء على السؤال
العادة السرية قد تحرم الجسم من كثير من المواد الضرورية للنمو ولذلك قد تسبب الضعف وتخسيس الوزن. 1 2016-01-11 12:25:48
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية