هل بامكاني عمل ريجيم بدون تطبيق اي البرامج الحميه التقليديه؟ فالامس كانت وجباتي في الافطار توست اسمر ٢ مع لبن والغذاء سمكه واحدة مشويه مع ٥ ملاعق ارز ابيض وفي العشاء وجبه من ماكدونالدز مع كولا لايت كم هي السعرات الحراريه التي تناولتها بالامس وهل وجبه العشاء قد توثر على الحميه التي اتبعها مع العلم بان وزني ٨١ وطولي ١٥٠ والمسموح لي ١٤٠٠ سعرة لتنزيل وزني
إجابات الأطباء على السؤال
بشكل عام الحمية الغذائية يجب أن تكون صحية ومتوازنة وتحتوي على جميع المجموعات الغذائية اما بخصوص وجبة العشاء فإنه يجب أن يكون هناك مباعدة بينها وبين وقت النوم بمعدل ساعتين على الأقل . 0 2012-05-05 18:31:13
طاقم الطبي