هل النسكويك يزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا اذا كان بخلاف النظام الغذائي المتبع كوب واحد من النسكافيه 3ان وان يوميا يعطى الجسم زيادة في الوزن نصف كيلو ف الاسبوع 0 2017-10-17 22:34:52
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية