هل المكمل الغذائى واى بروتين له اضرار والمكمل اب يور ماس له اضرار ايضا
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح بتناول اي مكل غذائي دون رقابة طبية واشراف طبي وضرورة تقييم وظائف الكلى بشكل مستمر ويفضل تناول الغذاء الطبيعي 0 2014-09-28 08:12:25
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل