الكافي مايت بدون دهون
هل الكافي مايت الخالي من الدهون له اضرار؟ هل هو مناسب لانقاص الوزن؟ هل هو مناسب لتصلب الشرايين؟
إجابات الأطباء على السؤال
لو تمعنت في قائمة المكونات لوجدت أنه ضمن المكونات يوجد زيت و في المعلومات الغذائية الدهون صفر ما يثير الاستغراب كيف تحتوي على زيوت و تعتبر خالية دهون  و غيرها .عموما لا مانع من تناوله بكميات قليلة 1 2022-04-19 19:44:46
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية