هل الشاى الاخضر وخلطه الاع الكمون والقرفه والجنزبيل لها اضرار على الرض
هل الشاى الاخضر وخلطه الاعشاب الكمون والقرفه والجنزبيل لها اضرار على الرضاعه وتوثر على الرضيع
إجابات الأطباء على السؤال
لاتوجد أضرار على الرضاعة 0 2016-03-06 12:58:47
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء
لاتوجد أضرار على الرضاعة
تعليقات الزائرين
صالح احمد صالح احمد
العمر 50 والوزن 100كيلو هل يضر استخدام القرفه والزنجبيل والشاي الاخضر والكمون النقاص الوزني وهل يرفع الضغط وماهي الاضرار