هل الحمص يسمن وكيف ياكل مرحي ام كعاب
إجابات الأطباء على السؤال
يعتبر الحمص مادة غنية بالكربوهيدرات والبروتينات ويحتوي على كمية من السعرات الحرارية إلا أنه غني بالفيتامينات والكالسيوم والحديد والألياف الغذائية كغيره من البقوليات لذلك يجب إدخاله من ضمن غذائنا اليومي، يمكن تناول الحمص كما هو بعد سلقه أو بالطحينة أو طبخه مع الأرز أو إدخاله إلى السلطات أو تناول القضامة وهي عبارة عن حمص مجفف. 5 2013-11-27 06:54:29
أخصائي تغذية ديمة الكيلاني
تغذية