هل كثرت شرب الباونج يوميا قبل النوم كوبين يسبب كذمات في الجسد
هل البابونج شربته بكثره ممكن يغير شي في الدم ويسبب كدمات
إجابات الأطباء على السؤال
لا اعتقد له علاقة حتى كمية شربه كوبين مو كثيرة لكن الكدمات يجب عمل تحليل صورة دم ومتابعة عدد الصفائح الدموية وراجعة طبيب لأن الكدمات هذه بدون اى خبطة او صدمة تعنى سهولة النزف تحت الجلد فيجب مراجعة طبيب ومتابعة عدد الصفائح وأسباب سهولة النزف هذه 0 2021-10-31 10:22:48
د. عزة محمود
تغذية