هل الادويه المنحفه لها اي ضرر على الجسم؟
إجابات الأطباء على السؤال
في الغالب نعم. أنا شخصيا لا أنصح إطلاقا بها بدلا من ذلك أنصح باتباع نظام غذائي متوازن الى جانب ممارسة تمارين رياضية باستمرار 1 2014-02-19 07:27:45
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية