هل استخدام دواء بيبون بلس كمكل غذائي لمده شهرين له اضرار ام عادي وهل ممكن الاستمرار عليه ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عدم استعمال الادوية دون وجود سبب لاستخدامها وعموما الدواء امن نسبيا ، لكن يجب الاهتمام بالتغذية الصحيه حيث من الممكن الحصول على فوائده كمكمل غذائي من خلال تناول الاطعمة الصحية وزيت الزيتون مثلا ، اما في حال استخدامه لعلاج حالات طبية فيجب الاستمرار عليه حتى الوقت الموصوف 1 2015-09-09 11:01:57
أخصائية تغذية هلا سامي
تغذية