هل اخذ دواء لمنع امتصاص الدهون مثل (اونليفت-اورليستات)يؤدي الى حرق الدهون او قطع الشهية؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذا الدواء يعمل فقط على منع امتصاص الدهون من الجهاز الهضمي ولا يوجد له صلة مباشرة بحرق الدهون داخل الجسم أو بالشهية ولكن في حال قل امتصاص الدهون من الطعام سيقوم الجسم بحرق الدهون الداخلية لانتاج الطاقة اللازمة للحياة والحركة. 1 2011-11-17 13:47:51
طاقم الطبي
هذا الدواء يعمل فقط على منع امتصاص الدهون من الجهاز الهضمي ولا يوجد له صلة مباشرة بحرق الدهون داخل الجسم ولكن في حال قل امتصاص الدهون من الطعام سيقوم الجسم بحرق الدهون الداخلية لانتاج الطاقة اللازمة للحياة والحركة. 1 2011-10-07 11:56:26
طاقم الطبي