هاذي ثاني مره اعاني بعد اكل الربيان من تعب و خمول و صعوبة في التنفس هل هاذي حساسيه ام ماذا و ما الحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
قد تكون اعراض حساسية .. لذا يفضل الابتعاد عن الاطعمة التي تسبب لكَ مثل هذه الاعراض 1 2015-11-18 09:58:58
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية