نحيفة وجسمي متناسق وعندي كرش من كم سنة
نحيفة وجسمي متناسق وعندي كرش يمكن انه مش كرش لاني بحس بثقل فيه من كتر ماهو بارز للخارج هل اروح عدكتور لانه ممكن يكون بسبب مشاكل صحية؟ كنت اعمل تمارين دائما بس ما اشوف فرق ببطني ، قرأت انه يمكن التمارين تزيد بروز البطن لانها بتقوي العضلات وبتصير صعب انها تدخل هل الحكي صح ولا غلط؟ وشو الحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل توضيح الوزن والطول وزيادة البطن هل دهون او ترهلات والبطن كلها ولا جزء منها لذلك الافضل تقييم الوضع مع اقرب دكتور لعمل اللازم 0 2022-01-12 13:42:52
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية