من الطبيعي اخس كم كيلو ف الشهر انا احرق سعر في اليوم وزني طولي وماهو ا
من الطبيعي اخس كم كيلو ف الشهر انا احرق 1400سعر في اليوم وزني 83.7 طولي 165 وماهو الوزن المثالي
إجابات الأطباء على السؤال
الطبيعي تخسر كيلو في الاسبوع 2 2015-09-04 09:53:10
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية
الطبيعي تخسر كيلو في الاسبوع