من ال والاسرع في التسمين السمسم او الحلبة
من الأكثر والأسرع في التسمين السمسم او الحلبة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اي طعام فوق احتياج الجسم من السعرات الحرارية يزيد الوزن لا يوجد شيء يسمن اسرع من نوع اخر من الطعام 1 2016-02-07 14:10:55
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية