الاطعمة الحارة هل هي مفيدة ان مضرة
من اكثر الاطعمة التي ظهر عليها كلام كثير جدا البعض يقول انها من افيد الاطعمة وتقوي المناعة وتساعد في خسارة الوزن و البعض الاخر يقول انها من اسوا الاطعمة وتسبب مشاكل بالهضمي
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كان الشخص يعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي تعتبر غير مناسبة و في حال كان الشخص لا يعاني اي مشاكل في الجهاز الهضمي يمكن تناولها بكميات قليلة الى معتدلة . 1 2020-10-02 12:03:01
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية