الم بالبطن واسهال شديد
معي ألم شديد بالبطن واسهال مستمر.. جتني استشاره من وحده قالت لي ممكن يكون معك حساسيه القمح هل اسوي حميه اجرب ولالا
إجابات الأطباء على السؤال
علي ٱي ٱساس بتسوي حميه بدون فحوصات للتأكد !! سوي فحص حساسيه شامل بٱي مختبر كبير أولٱ .. وإذا كان يوجد ٱي ٱعراض ٱخري يُرجي متابعه طبيب و إجراء فحص كورونا 1 2021-05-20 02:01:32
د. هبة الشريف
تغذية