مساعدتي وزني اللذي تخلصت منه مرات ويرجع باقل من المنهاج الوحيد انزل وز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أرجو مساعدتي بخصوص وزني اللذي تخلصت منه 3 مرات ويرجع بأقل من سنة المنهاج الوحيد الذي أنزل وزني هو (( أكل الفواكه فقط + التمارين الرياضية **يومياً الهرولة لمدة ساعة **))
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة بشكل عام يجب أن يكون نزول الوزن بشكل تدريجي وبمعدل 2-4 كيلو شهرياً ويجب أن يحتوي البرنامج الغذائي على كافة المجموعات الغذائية وعدم الحرمان من أي شيء ويفضل ممارسة التمارين الرياضية . 0 2012-04-09 02:36:56
طاقم الطبي