السمنة وترهل الدهون في منطقة الكرش والارداف
مساء الخير انا محمود الأمير لدي مشكلة في وزني وانا اعاني من منطقة الكرش والأرداف جربت كافة الانظمة الغذائية ولم تجدي نفعا وبعضها قد استجاب ولكن ليس بالطريقة التي ارها مناسبة انا اريد حل سريع يكون علي الاقل في غضون شهرين وزني 88 وطولي 168 وعمري 23 سنة.
إجابات الأطباء على السؤال
تابع مع أخصائي تغذيه حتى توصل للهدف الي بدك إياه، اما بالنسبة الانظمه الغذائيه المعروضه على النت لا تناسب الجميع. و الأهم اولا تعمل فحوصات الغده الدرقيه. 0 2022-07-10 10:59:52
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية