مساء ال اجريت فحوصات ولا اعاني من اي مشاكل اريد علاج للنحافه ارغب بزيا
مساء الخير دكتور اجريت فحوصات ولا اعاني من اي مشاكل اريد علاج للنحافه أرغب بزيادة وزني ولو بنسبه بسيطه
إجابات الأطباء على السؤال
عمل الرياضة يزيد من حرق السعرات الحرارية ولكن ايضا يحسن من الشهية ويزيد الرغبة في تناول الاطعمة ووقتها يمكن تناول الاغذية الغنية بالطاقة 0 2016-03-23 07:18:46
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية