ما هي الاطعمة التي تقوي المناعة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الأطعمة التي تحتوي على مضادات الأكسدة مثل الخضراوات والفواكه ,خاصة المحتوية على صبغة اللايكوبين مثل البطيخ, والبندورة من الخضار. 3 2014-05-29 12:07:06
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية