ما هو الغذاء المثالي لمرضى السركويدوز لدي تليف رئوي درجة لدي فقر دم اج
ما هو الغذاء المثالي لمرضى السركويدوز ( لدي تليف رئوي درجة 3، لدي فقر دم، أجريت لي عملية على الغدة الدرقية، أجريت لي حاليا عملية استأصلت المرارة، لدي التهابات بالجهاز الهضمي).
إجابات الأطباء على السؤال
يجب الاطلاع على كافه الفحوصات ليتم تحديد الحميه المناسبه حسب العمر و الطول و الحاله المرضيه. اولا الاهتمام بنقطتين علاج الالتهاب و تعديل قوه الدم انتظار قرار الطبيب فيما يخص الساركويد بحيث يقرر نوع العلاج او يقوم بزراعه رئه و اخذ بعين الاعتبار نوع الخلل بالغده الدرقيه و ما هي العمليه بالتحديد 0 2017-02-24 07:43:19
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية