زيادة الوزن وعلاج النحاف
ما أفضل علاج لفتح الشهية لزيادة الوزن والتخلص من النحافة مع العلم لا أعاني من أنيميا ولا يوجد ديدان استخدمت من قبل ترايكتين ودايجستين
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي عمرك ١٥ سنه ،. يفضل تتواصلي مع أخصائي تغذيه معين للمتابعه حتى ما تدخلي بدوامه و تجارب متعدده. أنا انصحك ما تاخذي استشاره من النت بشكل عام. 1 2022-07-10 11:09:56
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية