ماهي فوائد الجنزببل
إجابات الأطباء على السؤال
1-يحتوي الزنجبيل على مواد تنظم عمل الجهاز الهضمي، وخاصة منع حدوث الغثيان والقيء. 2- ويحتوي على مواد مضادة للالتهابات، التي يمكن ان تسهم في تخفيف التهاب المفاصل. 3- يحتوي على مواد مضادة للاكسدة ومضادة للسرطان. 4- يوصى باستخدام الزنجبيل كتوابل صحية بشكل خاص، في فترات متقاربة في قائمة الطعام الاسبوعية، وكعلاج طبيعي للتخفيف من الغثيان والالتهابات. 1 2015-10-17 12:40:27
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية