ماهي الاكلات التي توجد بها سعرات كثيره تساعد على التسمين
إجابات الأطباء على السؤال
إليك هذه الأطعمة التي تساعد في زيادة الوزن : * الأطعمة المقلية مثل البطاطا المقلية والفلافل والكبة المقلية. • المعجنات لأنها غنية بالزيوت والكعك المحلى والمعكرونة بجميع أشكالها. • السكر والمشروبات المحلاة متل الكولا والبيبسي,العسل والمربى والدبس والطحينة. •المهلبية والبوظة والأرز بحليب والكاسترد والكريم كراميل. • الزبدة والدهون بأنواعها واللحمة المدهنة والدجاج بالجلدة • الحلويات العربية متل الكنافة والهريسة والبسبوسة والوربات. • المكسرات بجميع انواعها. 0 2016-02-08 16:35:51
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية