ماهي الاع الطبية التي يمكن استخدامها لتخسيس الوزن ولا تؤثر ع الحمل
ماهي الاعشاب الطبية التي يمكن استخدامها لتخسيس الوزن ولا تؤثر ع الحمل؟
إجابات الأطباء على السؤال
أثناء الحمل يمنع إنقاص الوزن .. فكيف إذا أردت تناول أعشاب للتخسيس !!!!! . للعلم الدواء العشبي أساسا غير معلوم تركيبه مثل حبة الدواء 1 2016-03-19 14:12:29
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء