ماهي افضل الادوية التي تعمل على سد الشهيه ؟ لأنني اعاني صعوبة في التقليل نتيجه لاسباب نفسية
إجابات الأطباء على السؤال
الحبوب غير مجدية، اعتمدي على نظام غذائي متوازن بمساعدة اخصائي التغذية تستطيعين التحكم بالشهية عن طريق الابتعاد عن السكريات والحلويات لانها تفتح الشهية, ممارسة الرياضة يساعد على التحكم بالشهية ، كما ان تناول الخضار والفواكه ايضا ينظم الشهية لانهم غنيين بالالياف الغذائية التي تنظم عملية الهضم، والطعام الغني بالبروتين ايضا يساعد في التحكم بالشهية وحاولي الابتعاد عن مصادر التوتر والقلق لانهما يفتحان الشهية، كما ان شرب الماء من 6 الى 8 اكواب في اليوم تساعد في تنظيم الشهية 1 2016-01-20 09:16:09
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية