ماهيه طرق بسيطه تخلص من الكرش
إجابات الأطباء على السؤال
الابتعاد عن المشروبات الغازية، والمعجنات والاطعمة الغنية بالدهون يساعد على تقليل الكرش بالالضافة الى ممارسة الرياضة التي تستهدف تلك المنطقة 0 2015-12-29 13:22:49
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية