ماهو الشراب المقوي العام اريد اسمه هل له أضرار
إجابات الأطباء على السؤال
عموما المقويات العامة هي ادوية الملتي فيتامين ، تساعد في حال نقص الفيتامينات في الجسم ، كما انها تفتح الشهية وبالتالي تساعد المريض 1 2015-09-09 13:13:12
أخصائية تغذية هلا سامي
تغذية