ماهو الافضل غلي وشرب منقوع الحلبه ام اكلها مطحونه هل تسبب ترسبات بالكل
مرحبا.. ماهو الأفضل غلي وشرب منقوع الحلبه ام اكلها مطحونه هل تسبب ترسبات بالكلى وهي مطحونه وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
الطريقتتين نفس المفعول ,اما بالنسبه مطحون الحلبه يسبب ترسبات الكلى هذه المعلومه مغلوطه 0 2016-02-24 17:42:06
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية