ماهو افضل دواء لزيادة الوزن او فتح الشهية و يكون بدون اعراض بليز ساعدو
ماهو افضل دواء لزيادة الوزن او فتح الشهية والذي يكون بدون اعراض بليز ساعدوني لانو انا اعاني من مرض النحافة المفرطة وجربت كلشي بدون فائدة مرسي ليكم
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل زياده كميات الطعام تحت اشراف اختصاصي التغذيه ليضمن لكي زياده صحيه بالوزن و يوضح انواع الماكولات الملائمه حبوب الخميره جيده لفتح الشهيه 0 2017-04-04 07:19:53
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية