مالوزن المناسب لطول انثى ١٥٩سم العمر ٢٧
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المناسب من 55 كغم - 58كغم 1 2015-12-15 14:42:46
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
الوزن المناسب من 55 كغم - 58كغم
الوزن المناسب هو من 53-58 كيلوغرام . 1 2015-12-15 12:43:25
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية
الوزن المناسب هو من 53-58 كيلوغرام .