مالفواكه التي يستطيع مريض السكري تناولها
إجابات الأطباء على السؤال
كل الفواكه مسموحة ولكن بكميات قليلة ويمكنه الاتجاه الى الفواكه التي تعتبر ذات مؤشر جلايسمي قليل مثل التفاح والاجاص التي ترفع السكر بالدم بشكل معتدل وبمكنه شرب منقوع القرفه فهي تحافظ على مستويات السكر في الدم 0 2016-08-30 02:47:23
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية