ماذا يحدث عند عدم الاكل او الشرب لمده يومين
إجابات الأطباء على السؤال
عند عدم الأكل أو الشرب لمدة يومين يبدأ الجسم في استهلاك الدهون المخزنة في الجسم لتحويلها إلى جلوكوز والاستفادة منها في انتاج الطاقة التي يحتاجها وعندها يتعرض الجسم لنقص في العناصر الغذائية يؤدي إلى ضعف الجسم والمناعة والعصبية والأرق، وقد يصاب بفقدان الوعي. 2 2016-04-15 10:59:08
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية