ماذا سيحدث اذا اكلت فواكه و خضروات فقط لمدة اسبوعين ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عادة لمدة اسبوعين لا يؤثر على العناصر الغذائية و لكن ما يثير الخوف هو وجود نقص ببعض العناصر في الجسم و عندها يكون لهذه الحمية اثر سلبي على صحتك اما بالنسبة للوزن فان نسبة الخسارة تكون بالسوائل و احيانا لا يوجد نقصان بالوزن و للاسف عند ترك هذه الانظمة تكون الزيادة مضاعفة 1 2016-03-26 12:48:09
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية