ماذا افعل لكي اخسر الوزن
ماذا افعل حتي اخسر الوزن الزائد الذي لدي و اصبح في أفضل هيئة ما هو عدد السعرات التي يحتاجها جسمي يوميا مع العلم عمري 17 و وزني 90 و طولي 184
إجابات الأطباء على السؤال
تنظيم مواعيد الوجبات وتقسيمها علي ٣ وجبات علي الاقل تقليل النشويات ومنع الحلويات مؤقتا شرب الماء بكميات كبيرة الاكثار من تناول السلطة الخضراء النوم جيدا ممارسة الرياضة 0 2022-02-25 09:13:29
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية