لماذا لايزيد وزني
لماذا لايزيد وزني،؟ اكل ولايزيد ماهو السبب؟عمري 24 وأزن 47كلغ وطولي 164 متر ما السبب افيدوني بحل لزيادة الوزن ارجوكم اكره نحافتي
إجابات الأطباء على السؤال
بالعادة تكون بعض حالات نقص الوزن وراثية اذا كانت فحوصاتك الطبية كلها طبيعية لكن يمكنك زيادة وزنك عن طريق اتباع حميات غذائية لزيادة الوزن وممارسة الرياضة 0 2019-10-27 07:23:25
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية